أوضح عميد كلية المجتمع والمشرف على فرع جامعة تبوك بمحافظة تيماء الدكتور عائض بن سعيد الغامدي أنه سيتم فتح باب التقديم للقبول في برنامج الدبلوم العام في التربية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1435/1436هـ بشطري الفرع للطلاب والطالبات بتيماء وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 2/3/1436هـ وحتى 10/3/1436هـ أو اكتمال العدد المطلوب ،وسيكون مقر تقديم طلبات القبول في البرنامج يدوياً كما يلي :
-طلبات التقديم للطلاب في مقر (شطر الطلاب بتيماء )
بجوار فندق السموأل مقابل ممشى البلدية –طريق تبوك.
-طلبات التقديم للطالبات في مقر (شطر الطالبات بتيماء -مبنى التخصص)
مقابل المؤسسة العامة للتقاعد بتيماء. حي الربوة.
وبين د.الغامدي أن استقبال الطلبات سيكون خلال ساعات الدوام الرسمي في الفترة المحددة
كما يوضحه الجدول التالي :
اليوم
|
التاريخ
|
التقدير المطلوب للتقديم
|
ملاحظات
|
الأربعاء
|
2/3/1436
|
ممتاز
|
حسب المعدل والمقاعد الشاغرة وأولية تقديم الطلب
|
الخميس
|
3/3/1436
|
جيد جدا
|
حسب المعدل و المقاعد الشاغرة وأولية تقديم الطلب
|
الأحد
|
6/3/1436
|
جيد جدا
|
حسب المعدل و المقاعد الشاغرة وأولية تقديم الطلب
|
الاثنين
|
7/3/1436
|
جيد
|
حسب المعدل و المقاعد الشاغرة وأولية تقديم الطلب
|
الثلاثاء
|
8/3/1436
|
جيد
|
حسب المعدل و المقاعد الشاغرة وأولية تقديم الطلب
|
الأربعاء
|
9/3/1436
|
مقبول
|
حسب المعدل و المقاعد الشاغرة وأولية تقديم الطلب
|
الخميس
|
مقبول
|
حسب المعدل و المقاعد الشاغرة وأولية تقديم الطلب
|
وأشار الغامدي إلى أن شروط قبول طلب التقديم للدراسة بالبرنامج هي :
1- أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس ( غير تربوي).
2-أن يشتمل ملف المتقدم/ المتقدمة على :
-صورة من مؤهل البكالوريوس مع احضار الأصل للمطابقة.
-صورة الهوية الوطنية للطلاب أو كرت العائلة للطالبات. مع احضار الأصل للمطابقة.
-صورة من كشف درجات البكالوريوس مع احضار الأصل للمطابقة.
- لن يتم استلام أي طلب غير مستوف للشروط والمستندات المذكورة وسيتم إيقاف استقبال الطلبات في حالة اكتمال العدد المطلوب للقبول بالبرنامج لهذه الدفعة وفقاً للمعدل والمقاعد الشاغرة .
وذكر د.الغامدي على أنه يتوجب على من يتم ترشيحه ضمن القائمة الأساسية للقبول من المتقدمين والمتقدمات تسديد رسوم الدراسة بالبرنامج على حساب عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك في بنك الرياض رقم (4100341259940) على النحو التالي :
- 250 ريال رسوم تقديم على البرنامج.
- 5000 خمسة الآف ريال ( القسط الأول من رسوم البرنامج الاجمالية وقدرها 10.000 عشرة الآف ريال) ..
ويتم تسليم أصول إيصالات سداد الرسوم المبينة أعلاه لمسؤول أو مسؤولة مقر تقديم الطلب خلال 5 أيام من تاريخ إعلان الأسماء المرشحة وفي حالة عدم تسليم الايصالات في الفترة المحددة يسقط حق المرشح أو المرشحة في القبول ويتم تعويض البديل أو البديلة من قائمة الانتظار من أسماء المرشحين والمرشحات. علماً بأنه لن يتم قبول إيصالات التسديد عبر الصراف الآلي ولابد أن يكون إيصال التسديد متضمناً اسم المتقدم أو المتقدمة.
وبالنسبة للقسط الثاني من الرسوم وقدره (5000) خمسة الآف ريال يدفع خلال (الفصل الأول من العام 1436/1437). للمقبولين والمقبولات بشكل نهائي في هذه الدفعة.
مصدر الخبر
تم النشر بواسطة جوال الباحث الإخباري
للاشتراك مجاناً يرجى ارسال كلمة اشتراك + مدينتك
على الرقم 0533040160 عن طريق الواتس اب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق